عروض جمعية صباح الأحمد التعاونية

عروض جمعية صباح الاحمد التعاونية اليوم 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية صباح الاحمد التعاونية اليوم 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 24-8-2024 الموافق 20-2-1446

عروض جمعية صباح الاحمد الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على سمك دوردمان بالكيلو جرام . و ايضا كذلك عرض سمك حلو ايوة بالكيلو جرام . لا ننسى ايضا كذلك بيتزا خضراوت صغيرة ٢ قطع . و يوجد هنا كذلك مادلين الشوكولاتة ٨ قطع . كما و لدينا ايضا كذلك كرواسون الزبدة متوسط ٤ قطع . و لا تنسوا ايضا كذلك صدر ديك رومي مدخن خزان بالكيلو جرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك دونات ميني متنوع ١٢ قطعة . و لا تفوتوا ايضا كذلك مرتديلا لحم بقري بيبي متنوعه بالكيلو جرام .

عروض جمعية صباح الاحمد المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على مخلل خضراوت مشكلة تركية بالكيلو جرام . و ايضا كذلك عرض سلطة جبنة فيتا مع الزعتر ٥٠٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك دجاج بروستد مع الارز كومبو . و يوجد هنا كذلك برجر بقري كومبو  . كما و لدينا ايضا كذلك ساندوتشات كومبو . و لا تنسوا ايضا كذلك مسحوق غسيل لولو لافندر و منغوليا ٢,٥ بالكيلو جرام . ليس هذا فحسب ايضا سائل التنظيف داك متنوع ٤,٥ لتر .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى