عروض جمعية الفيحاء التعاونية

عروض جمعية الفيحاء التعاونية اليوم 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الاول 1446 عروض السوق المركزي بصفحة واحدة

عروض جمعية الفيحاء التعاونية اليوم 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الاول 1446 عروض السوق المركزي بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 28-9-2024 الموافق 25-3-1446

عروض جمعية الفيحاء التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على رقائق البطاطا سافاري متنوع . و ايضا كذلك عرض فول سوداني بست مملح/حار متبل . لا ننسى ايضا كذلك عرض شراب الفواكه بدون سكر كابري سن . و بوجد هنا كذلك تمر عجوة المدينة بايارا . كما و لدينا ايضا كذلك بايارا تمر سكري . و لا تنسوا ايضا كذلك زعفران بريميوم بايارا . ليس هذا فحسب ايضا كذلك بايارا دبس تمر فاخر . ايضا كذلك صنوبر باكستان بايارا . تجدون كذلك بايارا جوز جامبو .

عروض جمعية الفيحاء التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على بايارا لوز جامبو . و ايضا كذلك فواكه مجففة ومكسرات بايارا . لا ننسى ايضا كذلك فستق صنوبري بايارا . و يوجد هنا كذلك بهارات جارام كاملة بايارا . كما و لدينا ايضا كذلك اوريجانو بايارا . و لا تنسوا ايضا كذلك حبيبات ام اند امز متنوعة . تجدون كذلك شوكولاتة باونتي . و ايضا كذلك شوكولاتة جالكسي بالحليب . ليس هذا فحسب ايضا كذلك شوكولاتة سنيكرز / تويكس . و لا ننسى ايضا كذلك بسكويت بالتمر ديمه .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى