عروض جمعية الرقة التعاونية

عروض جمعية الرقة التعاونية اليوم 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية الرقة التعاونية اليوم 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 30-9-2024 الموافق 27-3-1446

عروض جمعية الرقة التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على الكبير تندور دجاج تكا او شيش طاووق ١ كيلو جرام . و ايضا كذلك عرض الكبير جمبري حجم كبير ٤٠٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك الكبير خضار منوعة او بازيلاء و جزر ٩٠٠ غرام . و يوجد هنا كذلك الكبير براتا ملبارية ٤٠٠ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك الكبير لب مانجو ١ كيلو جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك الكبير ذرة حلوة ٤٠٠ غرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك الكبير جامبو او كوكتيل هوت دوغ ٤٠٠ غرام .

عروض جمعية الرقة التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على الكبير اصابع سمك تموين ١ كيلو جرام . و ايضا كذلك عرض الكبير وافل او ويدجز البطاطس ٧٥٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك دوكس دجاجة مجمدة ١١٠٠ غرام . و يوجد هنا كذلك هرفي برجر دجاج بالبقسماط ١٥ قطعة . كما و لدينا ايضا كذلك الامل ايسكريم متنوع ٥٠٠ مل . و لا تنسوا ايضا كذلك سوبر فريش جزر و بازلاء و بطاطس مجمدة ٤٥٠ غرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى