عروض مركز سلطان

عروض مركز سلطان الأسبوعية 2 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الاول 1446 نحتفل وياكم بعروض رائعة مخصصة لكم بصفحة واحدة

عروض مركز سلطان الأسبوعية 2 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الاول 1446 نحتفل وياكم بعروض رائعة مخصصة لكم بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 2-10-2024 الموافق 29-3-1446

عروض مركز سلطان الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على ماهي دولفين بالكيلو جرام . و ايضا كذلك عرض سلمون كامل ٣٠٢ نرويجي بالكيلو جرام . لا ننسى ايضا كذلك لبنه تركية ٥٠٠ غرام . و يوجد هنا كذلك مخلل سوري مشكل ٥٠٠ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك زيتون اسود او اخضر اردني بالزيت ٥٠٠ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك جبنه مصرية دبل كريم ٥٠٠ غرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك فارم فريش صدر ديك رومي ٥٠٠ غرام .

عروض مركز سلطان المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على فارم فريش مرتديلا الدجاج او اللحم البقري ٥٠٠ غرام . و ايضا كذلك عرض فول سوداني مملح ٥٠٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك مكسرات مشكلة كلاسكية حارة ٥٠٠ غرام . و يوجد هنا كذلك فلفل اسود حب ٥٠٠ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك كاجو ٢٤٠ جلد مدخن ٥٠٠ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك ساندويتش دجاج ستربس بالقطعة . تجدون كذلك جاتو شوكولاتة ٥٠٠ غرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى