عروض جمعية السلام التعاونية

عروض جمعية السلام التعاونية اليوم 3 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية السلام التعاونية اليوم 3 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة. تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 3-10-2024 الموافق 30-3-1446

عروض جمعية السلام التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على غسول الجسم كول اند كول ٧٥٠ مل . و ايضا كذلك عرض بودرة التلك ليفينيا فاين جراجرانس ٣ حبة ١٢٥ غرام . لا ننسى ايضا كذلك جل الاستحمام كوزمو تيمبتيشن ١٠٠٠ مل متوفر . و يوجد هنا كذلك معجون اسنان دابر القرنفل العشبي ٣ حبة ١٥٠ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك فرشاة اسنان سنسوداين ملتي كير متوسطة ١ حبة مع ١ حبة مجانا . و لا تنسوا ايضا كذلك شوكولاتة نوتيلا 500 جم قابلة للدهن .

عروض جمعية السلام التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على معجون اسنان كلوس اب ٢ حبة ٧٥ مل . و ايضا كذلك عرض سائل غسيل الصحون بريل ١,٥ لتر متنوع . لا ننسى ايضا كذلك سائل غسيل الصحون لوكس ليمون ١٢٢٦ مل مع ٧٢٥ مل . و يوجد هنا كذكلك سائل مطهر ديتول ٥٠٠ مل مع ١٢٥ مل مجانا . كما و لدينا ايضا كذلك مناديل الوجه المدنية المنورة ٥ حبة ١٧٠ منديل .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى