عروض ميجا مارت

عروض ميجا مارت الأسبوعية 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الاخر 1446 عرض التوفير بصفحة واحدة

عروض ميجا مارت الأسبوعية 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الاخر 1446 عرض التوفير بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 17-10-2024 الموافق 14-4-1446

عروض ميجا مارت الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على تي جي اي  فرايديز اصابع الموزريلا الكلاسيكية ٢١٠ جرام . وكذلك نجد تي جي اي فريديز قطع دجاج الحارة او شرائح الدجاج ٢٥٠ جرام . ايضا لا ننسى كذلك صلصة المكرونة العلالي ٣٢٠ جرام . وتجدون كذلك مربى الفراولة العلالي ٤٠٠ جرام . كما ولدينا كذلك قهوة تورابيكا ثلاثة بواحد ٢٥ جرام ١٢ حبة. و لا تنسوا ايضا كذلك مانجو الفونسو فود تشويس ٤٠٠ جرام .

عروض ميجا مارت المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على عسل ايجمونت مانوكا ٥ يو ام اف عبوة بلاستيك ٢٥٠ جرام . كذلك نجد ابريق عصير زجاجي ٢ لتر . ايضا لا ننسى كذلك مطهر داك ٣ لتر . وتجدون كذلك معجون اسنان كولجيت عادي . كما ولدينا كذلك سلة نفايات ذاتية الفتح. ويوجد هنا كذلك مطارة شاي وقهوة يتيل ملون ٦٠٠ مل . كذلك نجد طقم قدور استانلس استيل ١٢ قطعة . ايضا لا ننسى كذلك طقم برطمان . و كما ولدينا كذلك اسكينول مشكل ٢٠٠ مل .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى