عروض كارفور الكويت

عروض كارفور الكويت الأسبوعية 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الاخر 1446 اجعل منزلك أجمل مع عروضنا الخاصة بصفحة واحدة

عروض كارفور الكويت الأسبوعية 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الاخر 1446 اجعل منزلك أجمل مع عروضنا الخاصة بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 16-10-2024 الموافق 13-4-1446

عروض كارفور الكويت الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على تين او مشمش تركي مجفف جامبو ٥٠٠ غرام . و ايضا كذلك عرض كريسبو دابل توست شوكولاتة منوعه ١ كيلو غرام . لا ننسى ايضا كذلك ارز جيراكاسالا ٥ كيلو جرام . و يوجد هنا كذلك تمور مجدول اردني ١ كيلو جرام . كما و لدينا ايضا كذلك كاستانيا مكسرات مشكلة ٣٠٠ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك روشن جوني كروكر ويفر الشوكولاتة منوع ٣٥٠ غرام ١ حبة .

عروض كارفور الكويت المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على بريتانيا ميلك بيكس بسكوبت ٨٥ غرام ١٦ قطعة . و ايضا كذلك عرض لواكر كوادرتيني ويفر منوع ٢٥٠ غرام ١ حبة . لا ننسى ايضا كذلك ابو قوس حليب كامل الدسم ١ لتر ٣ حبات . و يوجد هنا كذلك بريتانيا ليتل هارتس بسكوبت ٥٠,٥ غرام ١٠ قطع . كما و لدينا ايضا كذلك ترك جاردن حبوب الشوكولاتة منوعه ٥٠٠ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك راسنا مشروب سريع التحضير البرتقال او المانجو ٢ كيلو جرام ١ حبة .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى