عروض كارفور الكويت

عروض كارفور الكويت الأسبوعية 28 أغسطس 2024 الموافق 24 صفر 1446 عروض العودة للمدارس بصفحة واحدة

عروض كارفور الكويت الأسبوعية 28 أغسطس 2024 الموافق 24 صفر 1446 عروض العودة للمدارس بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 28-8-2024 الموافق 24-2-1446

عروض كارفور الكويت الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على  قلم جاف ميني ٤ لون شخصيات . و ايضا كذلك عرض طقم الوان تخطيط رسومات رأسين . لا ننسى ايضا كذلك مقص شكل قلب مع كفر . و يوجد هنا كذلك براية يدوية اشكال ملونه . كما و لدينا ايضا كذلك شنطه الوان فسفورية سحاب شكل مصاص ٦ لون . و لا تنسوا ايضا كذلك مساحة مع براية شكل بطريق . تجدون كذلك طوابع اطار ملون . و ايضا كذلك طوابع مولد اشكال ملونه . لا تفوتوا ايضا كذلك ايليت طحين القمح ٥ كيلو جرام .

عروض كارفور الكويت المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على مسطرة الومنيوم سم مع انش ٣٠ سم . و ايضا كذلك كوريكتز اطلس . مطارة اطفال دائرية فاشن . لا ننسى ايضا كذلك ملف مولد سحاب مع جيب سبورة لاصقة و طوابع . و يوجد هنا كذلك مطارة اطفال ملونه مزدوجة رجل فضاء . كما و لدينا ايضا كذلك مطارة رياضية ١٨٠٠ مل . و لا تنسوا ايضا كذلك دباسة شخصيات مع دبابيس . تجدون كذلك بوست ان مسطر ابيض ٣ سم ب ٣ سم .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى