عروض جراند هايبر

عروض جراند هايبر الأسبوعية 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الاخر 1446 عروض حصرية ليوم واحد بصفحة واحدة

عروض جراند هايبر الأسبوعية 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الاخر 1446 عروض حصرية ليوم واحد بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 16-10-2024 الموافق 13-4-1446

عروض جراند هايبر الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على فوغ مزيل عرق منوع ٢ حبة مزيل عرق منوع . و ايضا كذلك عرض فيكس فابوروب دهون مع استنشاق ١٠٠ غرام ٢ حبة . لا ننسى ايضا كذلك بيرل شامبو العباية منوع ٣ لتر ١ حبة . و يوجد هنا كذلك بامبي حفاضات اطفال منوعه من ١٠ قطعة الى ١٥ قطعة ٢ حبة . كما و لدينا ايضا كذلك جالكسي فلوت شوكولاتة كريمية ٢٢,٥ غرام ٢٤ قطعة . و لا تنسوا ايضا كذلك القناطر حلاوة سادة ٤٠٠ غرام .

عروض جراند هايبر المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على لحم بقري مفروم برازيلي ١ كيلو غرام . و ايضا كذلك عرض سينيورة مورتديلا منوعه ١ كيلو غرام ١ حبة . لا ننسى ايضا كذلك ريناردز جبن شيدر منوع ٢٥٠ غرام . و يوجد هنا كذلك دريم كيك صغير شوكولاتة او مانجو ١ حبة . كما و لدينا ايضا كذلك ورق عنب محشي سوري ١ كيلو جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك فريكو جبنه ادام ١ كيلو جرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى