عروض جراند هايبر

عروض جراند هايبر الأسبوعية 3 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445 عروض 1 و 2 و 3 دينار بصفحة واحدة

عروض جراند هايبر الأسبوعية 3 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445 عروض 1 و 2 و 3 دينار بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 3-7-2024 الموافق 27-12-1445

عروض جراند هايبر اليوم :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على  خبز تورتيلا ٣٢٠ غرام ٢ حبة . و ايضا كذلك عرض برافو حلوى زنجبيل خالي من الجلوتين ٦٣ غرام . تجدون كذلك عرض ستربس دجاج بالقطعة . و لا تفوتوا ايضا كذلك سمبوسة فيتا نعناع بالقطعة . يوجد هنا كذلك عرض سمبوسة بطاطس و خضار . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض سمبوسة الاجبان المشكل . لا تنسوا ايضا كذلك سبرينج رولز الاجبان المشكلة . و كما و لدينا ايضا كذلك ايس كريم هاجن داز ٤٢٠ مل كاس ماكارون الفراوله و التوت الاحمر صلصة توت عليق .

عروض جراند هايبر أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك ايس كريم هاجن داز ٤٢٠ مل كاس ماكارون بالشوكولاته . و ايضا كذلك عرض ايس كريم هاجن داز ٤٦٠ غرام الفانيلا مع بسكويت الكوكيز . لا تفوتوا ايضا كذلك عرض لبن اكتيفيا ١٨٠ مل ٥ حبة مع ١ حبة مجانا . و يوجد هنا كذلك عرض زبادي اكتيفيا ١٥٠ غرام ٥ حبة مع ١ حبة مجانا قليل الدسم او كامل الدسم . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عرض اكتيفيا حلى يوناني مشكل ١٥٠ غرام ٢ حبة مع ١ حبة مجانا .

 وإليكم الصور على موقع الكويت.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى