عروض مركز هاي واي

عروض مركز هاي واي الأسبوعية 2 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الاول 1446 عروض دوران و اربح بصفحة واحدة

عروض مركز هاي واي الأسبوعية 2 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الاول 1446 عروض دوران و اربح بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 2-10-2024 الموافق 29-3-1446

عروض مركز هاي واي الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على حلاوة طحينية بالشوكولاته الجميل ٥٠٠ غرام . و ايضا كذلك عرض الجميل هيل اخضر ٢٥٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك كاجو محمص الجميل ٥٠٠ غرام . و يوجد هنا كذلك شوفان ابيض فاخر الجميل ٤٠٠ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك مسحوق حليب الجميل ١٨٠٠ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك كنزا مشروب غازي كوكتيل سعودي بالتفاح و النعناع ٢٥٠ مل . ليس هذا فحسب ايضا كذلك مشروب غازي متنوع كينزا ٦ حبة ٣٦٠ مل .

عروض مركز هاي واي المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على الجميل نعمة زمان زيت زيتون ٥٠٠ مل . و ايضا كذلك طحينة بيدر ٥٠٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك بيدر حلاوة طحينية بالفستق ٦٥٠ غرام . و يوجد هنا كذلك بيدر معجون الطماطم ٨ حبة ١٣٥ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك صلصة بيتزا بيدر ٤٧٣٠ مل . و لا تنسوا ايضا كذلك نسكويك كرات الحبوب بطعم الشوكولاتة ٣٣٠ غرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى