عروض مركز هاي واي

عروض مركز هاي واي الأسبوعية 9 أكتوبر 2024 الموافق 6 ربيع الاخر 1446 عروض دوران واربح بصفحة واحدة

عروض مركز هاي واي الأسبوعية 9 أكتوبر 2024 الموافق 6 ربيع الاخر 1446 عروض دوران واربح بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 9-10-2024 الموافق 6-4-1446

عروض مركز هاي واي الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على مسحوق غسيل ملابس ٢,٢٥ كيلو جرام . و ايضا كذلك عرض عصير برتقال الربيع ١٢٠ مل ١٨ لتر . لا ننسى ايضا كذلك القهوة التحضير ٣ في واحد . و يوجد هنا كذلك شوفان سريع التحضير ١ كيلو جرام . كما و لدينا ايضا كذلك حب دوار الشمس مالح باجة ٥٠٠ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك سائل غسيل اليدين ٢٠٠ غرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك صدر ديك رومي مدخن بالكيلو جرام .

عروض مركز هاي واي المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على سمك حمرا بالكيلو جرام . و ايضا كذلك عرض سمك سلطان ابراهيم بالكيلو جرام . لا ننسى ايضا كذلك سمك هامور بالكيلو جرام . و يوجد هنا كذلك تفاح احمر تشلي بالكيلو جرام . كما و لدينا ايضا كذلك توت اسود جنوب أفريقيا ١٧٠ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك كيوي ذهبي استرالي بالكيلو جرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك خوخ تركي بالكيلو جرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى