عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية

عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية اليوم 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية اليوم 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 24-9-2024 الموافق 21-3-1446

عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على تيفاني ميني سناك ميكس ٣١٤ غرام . و ايضا كذلك عرض تيفاني زووم بونبون متنوع ٦٠٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك تيفاني توفي بالزبدة ٦٠٠ غرام . و يوجد هنا كذلك الاسلامي بوبكورن الدجاج ٤٧٠ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك الاسلامي فيليه الدجاج العادي ٩٤٠ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك الاسلامي دجاج شيش كباب ٣٠٠ غرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك الاسلامي مجمدة بطاطس مقلية ٢,٥ كيلو جرام .

عروض جمعية ضاحية الظهر التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على  الاسلامي كوكتيل الماكولات البحرية ٥٠٠ غرام . و ايضا كذلك عرض  فارم فريش فيليه الدجاج بالبقسماط ٤٠٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك فارم فريش ناجتس دجاج تمبورا ٤٠٠ غرام . و يوجد هنا كذلك فارم فريش دجاج ٣٤٠ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك مكعبات صدور الدجاج المجمد ساديا وزن ١٥٠٠ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك بسكويت ديمه ٣ حبة ٣٤٠ غرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى