عروض جمعية المنقف

عروض جمعية المنقف التعاونية اليوم 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية المنقف التعاونية اليوم 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 28-9-2024 الموافق 25-3-1446

عروض جمعية المنقف التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على شوكولاتة كادبوري متنوعة . و ايضا كذلك بسكويت اوريو . لا ننسى ايضا كذلك بسكويت بلفيتا متنوع . و يوجد هنا كذلك معمول تمر الكرامة/دقيق البر . كما و لدينا ايضا كذلك باوند كيك شوكولاته /فانيلا / ماربل امريكانا . و لا تنسوا ايضا كذلك بتر كوكيز فاخرة امريكانا . ليس هذا فحسب ايضا كذلك كوكيز بالشكولاته هيرشي امريكانا . و لا تفوتوا ايضا كذلك سوبر رول بالفراولة/شوكولاته/فانيليا امريكانا .

عروض جمعية المنقف التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على أكياس شاي بالهيل . و ايضا كذلك عرض شاي بلاك ليف . لا ننسى ايضا كذلك حليب مبخر ابيفيا . و يوجد هنا كذلك شاي اسود الكوزي . كما و لدينا ايضا كذلك قهوة تركية متنوعة قهوتي . و لا تنسوا ايضا كذلك معجون تمر هندي بالازي . ليس هذا فحسب ايضا كذلك ماء الورد ربيع . و تفوتوا ايضا كذلك نودلز متنوعة ساميانج . ايضا كذلك معكرونة متنوعة باسلر . و تجدون كذلك زيت الذرة فيرجينا . يوجد هنا كذلك زيت كانولا أصيل .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى