عروض جمعية الدعية التعاونية

عروض جمعية الدعية التعاونية اليوم 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الاول 1446 عروض مهرجان سبتمبر بصفحة واحدة

عروض جمعية الدعية التعاونية اليوم 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الاول 1446 عروض مهرجان سبتمبر بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 28-9-2024 الموافق 25-3-1446

عروض جمعية الدعية التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على سمن زبدة المراعي . و ايضا كذلك عرض المراعي جبنة موزريلا مبشورة . لا ننسى ايضا كذلك جبنة بالقشطة المراعي . و يوجد هنا كذلك جبنة مثلثات المراعي . كما و لدينا ايضا كذلك مياه شرب نستلة بيور لايف . و تنسوا ايضا كذلك مياه شرب معبأة اكوافينا . ليس هذا فحسب ايضا كذلك مياه ينابيع الروضة . و لا تفوتوا ايضا كذلك مياه معدنية طبيعية فولفيك . ايضا كذلك مياه معدنية طبيعية أكوا بانا . و لا ننسى ايضا كذلك مياه معدنية طبيعية فيجي .

عروض جمعية الدعية التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على عصير الأناناس دولي . و ايضا كذلك مشروب غازي ستار متنوع . لا ننسى ايضا كذلك مياه شرب معبأة ستار . و يوجد هنا كذلك حليب طويل الأجل نادك . كما و لدينا ايضا كذلك عصير فلوريدا متنوع النكهات . و لا تنسوا ايضا كذلك حليب مجفف ابتاميل رقم ٣ ادفانس . ليس هذا فحسب ايضا كذلك عسل طبيعي الشفاء . و لا تفوتوا ايضا كذلك عسل طبيعي الشافي . تجدون كذلك عصير دولي متنوع .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى