عروض جمعية الفيحاء التعاونية

عروض جمعية الفيحاء التعاونية اليوم 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الاخر 1446 عروض لوازم العائلة بصفحة واحدة

عروض جمعية الفيحاء التعاونية اليوم 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الاخر 1446 عروض لوازم العائلة بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 19-10-2024 الموافق 16-4-1446

عروض جمعية الفيحاء التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على باذنجان اسود صندوق فلبين ٢ حبة . و ايضا كذلك عرض خس صندوق فلبين ٢ حبة . لا ننسى ايضا كذلك بريزيدنت ايمنتال ٤٠٠ غرام . و يوجد هنا كذلك جبنه غنم فرنسي ٣٠٠ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك جبنه فريش مصري بالكيلو غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك مخلل ليمون مصري ٢ كيلو جرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك طرشي مشكل مصري ٣ كيلو جرام .

عروض جمعية الفيحاء التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على سيتي بيكر قرفة رول بوكس ٥ قطع . و ايضا كذلك عرض سيتي بيكل دونت سكر ١٠ قطع . لا ننسى ايضا كذلك فخذ كامل دجاج المتحدة بالكيلو جرام . و يوجد هنا كذلك سيباس مزارع محلى ٣٠٠ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك سمك بوري مصري مبرد ٥٠٠ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك اجنحة دجاج المتحدة بالكيلو جرام . تجدون كذلك سيتي بيكر بيتزا بالخضروات بالكيلو جرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى