عروض جمعية الفيحاء التعاونية

عروض جمعية الفيحاء التعاونية اليوم 7 سبتمبر 2024 الموافق 4 ربيع الاول 1446 عروض لوزام العائلة بصفحة واحدة

عروض جمعية الفيحاء التعاونية اليوم 7 سبتمبر 2024 الموافق 4 ربيع الاول 1446 عروض لوزام العائلة بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 7-9-2024 الموافق 4-3-1446

عروض جمعية الفيحاء التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على بار الجوز المحمص من كارمانز و الكاجو و التوت البري ٤٥ غرام . و ايضا كذلك عرض رقائق كادبوري تويرل بريك اواي ٤٠ غرام او كادبوري شيري رايب ٥٢ غرام . لا ننسى ايضا كذلك رقائق شوكولاتة كادبوري البيضاء ٢٠٠ غرام . و يوجد هنا كذلك مزيل الوجبات الخفيفة ميلك شيك الفراولة من هارفست بوكس ٤٥ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك رول مزيل العرف نيفا للرجال ٥٠ مل ٢ قطعة .

عروض جمعية الفيحاء التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على اعواد خبز ايطالي بالسمسم و الملح من اوليز فريش ١٢٥ غرام . و ايضا كذلك عرض صلصة الخردل من فاونتن ٢٥٠ مل ٢٥٠ مل . لا ننسى ايضا كذلك فطائر ماريستيلا فاجوتيني او ميني سترودل ١٣٥ غرام او ١٥٠ غرام . و يوجد هنا كذلك صلصة فيكتوريا من باكسترز ألبريز ٢٧٠ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك بوديج ارز كريم امبروزيا ٤٠٠ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك فازلين لوشن الصبار الملطف 400 مل 2 حبة .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى