عروض جمعية الفنطاس التعاونية

عروض جمعية الفنطاس التعاونية اليوم 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية الفنطاس التعاونية اليوم 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 30-9-2024 الموافق 27-3-1446

عروض جمعية الفنطاس التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على طقم ادوات العشاء لومينارك ٤٦ قطعة . و ايضا كذلك عرض طقم اطباق سيلو ٢٥ سم ٦ قطع . لا ننسى ايضا كذلك عنب ابيض جنوب افريقي بالكيلو غرام . و يوجد هنا كذلك المزرعة لبنه دائرية بالزيت بالكيلو جرام . كما و لدينا ايضا كذلك كينزا صودا مياه غازية ٢٥٠ مل . و لا تنسوا ايضا كذلك مناديل وجه سكوت ٥ حبة ١٦٠ قطعة . ليس هذا فحسب ايضا كذلك ارز كالروز صنوايت ٥ كيلو غرام .

عروض جمعية الفنطاس التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على فيريرو نوتيلا بالبندق ٣٥٠ غرام . و ايضا كذلك عرض ايس صباح مسحوق غسيل بالليمون ٩٠٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك بوست مشروب الطاقة ٥٠٠ غرام . و يوجد هنا كذلك كوكيز زبدة أمريكانا الفاخرة ٢ حبة ٤٥٤ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك نودلز اندومي سريعة التحضير ١٠ عبوات . و لا تنسوا ايضا كذلك لحم خروف استرالي بالكيلو جرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى