عروض جمعية الفنطاس التعاونية

عروض جمعية الفنطاس التعاونية اليوم 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية الفنطاس التعاونية اليوم 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 16-9-2024 الموافق 13-3-1446

عروض جمعية الفنطاس التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على ميجي هيلو باندا بسكويت محشي بالشوكولاته ٤٠٠ غرام . و ايضا كذلك عرض جالاكسي بريكس ويفر ٢٥ غرام . لا ننسى ايضا كذلك لوتي بسكويت بالشوكولاته ١٢ حبة ٢٨ غرام . و يوجد هنا كذلك بسكويت بنكهة القهوة اولكر ١٢ حبة ٥٨ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك لوتي بسكويت بالشوكولاته ١٢ حبة ٢٨ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك روكو شنطه ٣ في واحد ١٦ انش ظهر . ليس هذا فحسب ايضا كذلك دجاج كورميت ١ كيلو جرام .

عروض جمعية الفنطاس التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على روكو شنطه ٣ في واحد ١٦ انش . و ايضا كذلك عرض قهوة نسكافيه ثلاثة في واحد ٤٠ حبة ٢٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك حبوب إفطار شوكابك ٣٧٥ مع ساعة رقمية مجانية . و يوجد هنا كذلك ماجي شوربة كريمة الفطر ٤ حبة ٦٨ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك الاسلامي بطاطس مقلية مجمدة ٢,٥ بالكيلو جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك الإسلامي لحم بقر مفروم ٢ حبة ٤٠٠ غرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى