عروض جمعية الفنطاس التعاونية

عروض جمعية الفنطاس التعاونية اليوم 9 سبتمبر 2024الموافق 6 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية الفنطاس التعاونية اليوم 9 سبتمبر 2024الموافق 6 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 9-9-2024 الموافق 6-3-1446

عروض جمعية الفنطاس التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على صدور دجاج طرية من كيو إف ١ كيلو جرام . و ايضا كذلك عرض قطوف قطع دجاج ٤٠٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك قطوف دجاج مقلي بالبقسماط ٤٠٠ غرام . و يوجد هنا كذلك برجر لحم جامبو قطوف ١٠ قطع ١ كيلو جرام . كما و لدينا ايضا كذلك هوت دوج لحم بقري من أمريكانا ٤٥٠ غرام . و لا تنسوا ايضا كذلك برجر دجاج من أمريكانا ٦٧٢ غرام . تجدون كذلك بووشار 500 جم .

عروض جمعية الفنطاس التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على سمسميه عضويه باللوز و بذور الكتان . و ايضا كذلك عرض سناك المكسرات العضوية والكرانبيري . لا ننسى ايضا كذلك طرشي يوناني بالكيلو جرام . و يوجد هنا كذلك أمريكانا ديك رومي بالكيلو جرام . كما و لدينا ايضا كذلك زينه شبيه جبنه قليل الملح بالكيلو جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك فاليوبلس جبنه قشقوان قليل الدسم بالكيلو جرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك زيتون عين الجمل يوناني بالكيلو جرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى