عروض جمعية الروضة و حولي

عروض جمعية الروضة و حولي اليوم 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الاخر 1446 عروض العطور بصفحة واحدة

عروض جمعية الروضة و حولي اليوم 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الاخر 1446 عروض العطور بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 19-10-2024 الموافق 16-4-1446

عروض جمعية الروضة و حولي الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على سيتي كرسي قابل للطي ٢٢ سم ب ٢٢ سم ب ٢٩ سم . و ايضا كذلك إطار ب تصميم ثري دي . لا ننسى ايضا كذلك سيتي عصاه تمشية متنوع ٩٤ سم . و يوجد هنا كذلك دبليو تك بلوتوث مكبر صوت مع حامل . كما و لدينا ايضا كذلك ماوس هيلز اللاسلكي . و لا تنسوا ايضا كذلك كيوي ذهبي او اخضر نيوزلاندي ٥٠٠ غرام . ايضا كذلك برتقال فالنسيا جنوب افريقي ٢ كيلو جرام .

عروض جمعية الروضة و حولي المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على موز تشكيلة ٣ كيلو جرام . و ايضا كذلك عرض تفاح جولدن سوري عكاز بالكيلو جرام . لا ننسى ايضا كذلك ليمون اخضر فيتنامي ٢ كيلو جرام . و يوجد هنا كذلك بطاطا شوال باكستاني بالكيلو غرام . كما و لدينا ايضا كذلك بصل مصري بالكيس . و لا تنسوا ايضا كذلك ليمون جنوب افريقي ٢ كيلو جرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك زيتون اخضر سوري بالكيلو جرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى