عروض جمعية الرقة التعاونية

عروض جمعية الرقة التعاونية اليوم 24 أغسطس 2024 الموافق 20 صفر 1446 عروض مهرجان أغسطس بصفحة واحدة

عروض جمعية الرقة التعاونية اليوم 24 أغسطس 2024 الموافق 20 صفر 1446 عروض مهرجان أغسطس بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 24-8-2024 الموافق 20-2-1446

عروض جمعية الرقة التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على  منعم الاقمشة داوني ٩٠٠ مل . و ايضا كذلك عرض بريل باور ليمون ستئل غسيل الصحون ١,٢٥ لتر . لا ننسى ايضا كذلك برسيل شامبو سائل اسود للعبايات ٢,٩ لتر . و يوجد هنا كذلك كتله المرحاض العامه ٣ حبة ٥٠ غرام . كما و لدينا ايضا كذلك بخاخ حمام دير جنرال ٢ حبة ٥٠٠ مل . و لا تنسوا ايضا كذلك بانت قطن رجالي ١ قطعة . ليس هذا فحسب ايضا جينز رجالي ١ قطعة . تجدون كذلك الرجال المسار بانت ١ قطعة .

عروض جمعية الرقة التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على بنطلون رياضي للاطفال . و ايضا كذلك عرض جلابية رجالية ١ قطعة . لا ننسى ايضا كذلك تي شيرت بولو رجالي . و يوجد هنا كذلك بلوزة طويلة للسيدات . كما و لدينا كذلك حذاء ولادي متنوع . و لا تنسوا ايضا كذلك بطانية طفل متنوعه . تجدون كذلك بطانيه مزدوجة متنوعة . ايضا كذلك شرشف مفرد متنوع . و لا تفوتوا ايضا كذلك جميع الاغراض رف ٣ طبقة . كذلك حاوية ٦ قطع مجموعة .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى