عروض جمعية صباح الأحمد التعاونية

عروض جمعية صباح الاحمد التعاونية اليوم 15 سبتمبر 2024 الموافق 12 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية صباح الاحمد التعاونية اليوم 15 سبتمبر 2024 الموافق 12 ربيع الاول 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 15-9-2024 الموافق 12-3-1446

عروض جمعية صباح الاحمد التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على بالموليف جل استحمام للتدليك ٢٥٠ مل ٢ حبة . و ايضا كذلك عرض شوكوبتسو رغوة استحمام الجسم بزهرة الزهور ٩٠٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك حقيبة قلم رصاص مع سحاب . و يوجد هنا كذلك صندوق غذاء من الفولاد المقاوم للصدأ ١,١ لتر . كما و لدينا ايضا كذلك لعبة القفز على الحبل بشخصيات كرتونية . و لا تنسوا ايضا كذلك جهاز استشعار الطائرات متنوع الاشكال . كما و لدينا ايضا كذلك جيتكو زجاجة ٤٠٠ مل .

عروض جمعية صباح الاحمد التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على جي سي تشو تشو لعبة البطة الزرقاء ٤٢ سم . و ايضا كذلك عرض مجموعة دميه جي سي فاشون جيرل . لا ننسى ايضا كذلك حقيبة ظهر ميكس شخصيات ٣٠ سم . و يوجد هنا كذلك قفازات الملاكمة سبايدرمان . كما و لدينا ايضا كذلك حقيبة يونيكورن ناعمة ٢٩ سم . و لا تنسوا ايضا كذلك جي سي بندقية . ليس هذا فحسب ايضا كذلك طائرة استعشارية قابلة للشحن .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى