عروض جمعية صباح السالم

عروض جمعية صباح السالم اليوم 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الاخر 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية صباح السالم اليوم 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الاخر 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 14-10-2024 الموافق 11-4-1446

عروض جمعية صباح السالم التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على كريم نيفيا الازرق ٢ حبة ١٥٠ مل . و ايضا كذلك عرض زيت الجسم كاكاو فازلين ٢٠٠ مل . لا ننسى ايضا كذلك ماء ميسيلار مزيل المكياج غارنييه ٤٠٠ مل مع قطع قطنيه . و يوجد هنا كذلك شامبو كلير للرجال ضد القشرة ٢ حبة ٤٠٠ ملي . كما و لدينا ايضا كذلك تونك منعش للشعر فازلين ٢ حبة ٤٠٠ مل . و لا تنسوا ايضا كذلك لوشن للجسم نيفيا متنوع ٢ حبة ٤٠٠ ملي .

عروض جمعية صباح السالم التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على كريم مرطب نيفيا ٢ حبة ٢٠٠ ملي . و ايضا كذلك عرض بودرة تالك معطرة ياردلي متنوعه ٢ حبة ٢٥٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك زبادي طازج ندى كامل الدسم ٢ كيلو جرام . و يوجد هنا كذلك شرائح جبنه المراعي ٢٠٠ غرام متنوعه . كما و لدينا ايضا كذلك جبن حلوم ميرسين ٢٥٠ غرام ٢ عبوة . و لا تنسوا ايضا كذلك لبنه تركية الاوتريكا ١٨٠ غرام ٣ عبوة .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى