عروض جمعية الصباحية التعاونية

عروض جمعية الصباحية التعاونية اليوم 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الاخر 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية الصباحية التعاونية اليوم 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الاخر 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 13-10-2024 الموافق 10-4-1446

عروض جمعية الصباحية التعاونية الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على جوز امريكي ٥٠٠ غرام . و ايضا كذلك عرض شوكولاتة حليب سوكادو متنوعه بالكيلو جرام . لا ننسى ايضا كذلك مقعد مرحاض الاطفال وردي او اخضر الواحد . و يوجد هنا كذلك صلصال متنوع بالواحد . كما و لدينا ايضا كذلك لعبة تنس الريشة او تنس الطاولة . و لا تنسوا ايضا كذلك لعبة تصويب الكرات للأطفال . ليس هذا فحسب ايضا كذلك سمن نباتي ٧٠٠ غرام . و تجدون كذلك قهوة جولد موريسنز ٢٠٠ غرام .

عروض جمعية الصباحية التعاونية المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على كوكيز نابسكو ١٢٨ غرام ٢ عبوة . و ايضا كذلك عرض شوكولاتة كيندر كارد فيريرو ١٢٨ غرام . لا ننسى ايضا كذلك تورته وايت فورست صغير . و يوجد هنا كذلك مافن بالتوت ٦ حبة . كما و لدينا ايضا كذلك دونات امريكي ٤ حبات . و لا تنسوا ايضا كذلك لحم بقري كونداتام ٥٠٠ غرام . تجدون كذلك بريتانيا بسكويت فيفتي فيفتي ماسكا تشاسخا ٦ حبة ٧١ غرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى