عروض جمعية ضاحية الشهداء التعاونية

عروض جمعية ضاحية الشهداء التعاونية اليوم 1 اغسطس 2024 الموافق 26 محرم 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة

عروض جمعية ضاحية الشهداء التعاونية اليوم 1 اغسطس 2024 الموافق 26 محرم 1446 عروض الخضار و الفواكه بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 1-8-2024 الموافق 26-1-1446

عروض جمعية ضاحية الشهداء التعاونية المتنوعة :

تقدم عروض اليوم تنزيلات و تخفيضات على ديتول ٥٠٠ مل . و ايضا كذلك مسحوق غسيل جنتو ٢,٢٥ كيلو جرام . تجدون كذلك عرض حفار لعبة بالريموت كنترول . و لا تفوتوا ايضا كذلك حافظة النقود متنوعة . يوجد هنا كذلك مسدس مائي متنوع للأطفال . و ليس هذا فحسب ايضا كذلك سيارة بابواب مفتوحة بالريموت كنترول لعب اطفال  . لا تنسوا ايضا كذلك لعبة بندقية للأولاد . و كما و لدينا ايضا كذلك لعبة قطار الازرق للأطفال . ايضا كذلك مكعب روبيك لعبة .

عروض جمعية ضاحية الشهداء التعاونية أسبوعية :

من بين العروض التوفيرية التي تقدمها تجدون كذلك ارنب ريبوت للأطفال . و ايضا كذلك عرض مجموعة هدايا القرطاسية . لا تفوتوا ايضا كذلك حقيبة مدرسية متنوعة . و يوجد هنا كذلك حافظة طعلم مع حافظة ماء متنوعة .  ليس هذا فحسب ايضا كذلك قلم كروي ٢٤ قطعة . و لا تنسوا ايضا كذلك علبة اقلام الرصاص متنوع . كما و لدينا ايضا كذلك قلم رصاص ٢ حبة ١١ قلم مع مبراة و مع ممحاة . و تجدون كذلك طقم الوان ٣٦ قلم . ايضا كذلك حقيبة اطفال نرونلي متنوعة .

 وإليكم الصور على موقع الكويت.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى