عروض لولو الكويت

عروض لولو الكويت الأسبوعية 28 أغسطس 2024 الموافق 24 صفر 1446 عروض مرحبا بعودتكم بصفحة واحدة

عروض لولو الكويت الأسبوعية 28 أغسطس 2024 الموافق 24 صفر 1446 عروض مرحبا بعودتكم بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 28-8-2024 الموافق 24-2-1446

عروض لولو الكويت الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على شنطه ظهر ثانوي ولادي ١٨ انش مع مقلمه مجانا . و ايضا كذلك عرض شنطه ظهر ثانوي بناتي ٤ قطع . لا ننسى ايضا كذلك شنطه بوكس ٥ قطع ١٦ اونص . و يوجد هنا كذلك هودي اطفال متنوع . كما و لدينا ايضا كذلك قميص بناتي متنوع . و لا تنسوا ايضا كذلك فستان بناتي متنوع . تجدون كذلك حجاب بناتي ابيض متنوع . و لا تفوتوا ايضا كذلك تي شيرت بولو اطفال متنوع الالوان . ايضا كذلك تمور البركة برجي ١ كيلو جرام .

عروض لولو الكويت المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على احرف و ارقام عربي و انجليزي تعليمي صغير متنوع . و ايضا كذلك عرض أقلام فسفوري ميني غطاء شخصيات بارز . لا ننسى ايضا كذلك شنطه الوان فسفورية سحاب شكل بونيكورن ٦ لون . و يوجد هنا كذلك مطارة اطفال ملونه مجسم ارنب . كما و لدينا ايضا كذلك قلم جاف ١٠ اقلام . و لا تنسوا ايضا كذلك الوان شيني ١٢ لون راس متحرك . تجدون كذلك بنطال اطفال طويل متنوع .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى