عروض ميجا مارت

عروض ميجا مارت الأسبوعية 29 أغسطس 2024 الموافق 25 صفر 1446 أقوى عروض ميجا بصفحة واحدة

عروض ميجا مارت الأسبوعية 29 أغسطس 2024 الموافق 25 صفر 1446 أقوى عروض ميجا بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 29-8-2024 الموافق 25-2-1446

عروض ميجا مارت الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على تمر صفاوي جاف ممتاز بالكيلو جرام . و ايضا كذلك عرض كزبرة ناعمة بالكيلو جرام . لا ننسى ايضا كذلك زبيب ذهبي بالكيلو جرام . و يوجد هنا كذلك فول سوداني مقشور بالكيلو جرام . كما و لدينا كذلك فول الصويا بالكيلو جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك علي كافيه قهوة بتحميص فرنسي ٢٥ غرام ٢٤ ظرف . تجدون كذلك اوشينا لحم تونا خفيف في الماء ١٦٠ غرام ٣ حبة .

عروض ميجا مارت المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على دوني كيارا تشكلية معكرونة ٥٠٠ غرام ٢ حبة . و ايضا كذلك عرض فيتيل سيلا ارز بسمتي ٥ كيلو جرام . لا ننسى ايضا كذلك الصيداوي اكليرز بالكراميل بحشوة الحليب او الشوكولاتة كيس ٨٠٠ غرام . و يوجد هنا كذلك الصيداوي حلوى طوفي بنكهات الفواكه او الحليب ٢,٥ كيلو جرام . كما و لدينا ايضا كذلك الصيداوي معمول محشو بالتمر ٢١ غرام ١٦ حبة ١ حبة مع ١ حبة مجانا . و لا تنسوا ايضا كذلك عصير فيمتو ٢٥٠ مل ١٢ عبوة .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى