عروض نستو الكويت

عروض نستو الكويت اليوم 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الاول 1446 عروض يوم الاحد بصفحة واحدة

عروض نستو الكويت اليوم 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الاول 1446 عروض يوم الاحد بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 29-9-2024 الموافق 26-3-1446

عروض نستو الكويت الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على آيس كريم متنوع النكهات باسكن روبنز . و ايضا كذلك عرض تمر مغطى بالشوكولاته ومحشو لوز . لا ننسى ايضا كذلك زبادي سادة يونيكاي . و يوجد هنا كذلك لبنة تركية بينار . كما و لدينا ايضا كذلك لبنة تركية بريز يدن . و لا تنسوا ايضا كذلك زبادي بلدي دايتي . ليس هذا فحسب ايضا كذلك بيض بني عضوي بساتين الذيد . و لا تفوتوا ايضا كذلك جافا كيك كلاسيك . تجدون كذلك ويفر بحشوة كريمة الشوكولاته جافا . و ايضا كذلك زبدة لورباك غير مملحه .

عروض نستو الكويت المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على جبنة فيتا كاملة الدسم البقرات الثلاث . و ايضا كذلك عرض موزريلا مبشورة البقرات الثلاث . لا ننسى ايضا كذلك جبنة مثلثات بوك . و يوجد هنا كذلك جبنة موزريلا مبشورة بوك . كما و لدينا ايضا كذلك جبنة بوك القابلة للدهن . و لا تنسوا ايضا كذلك كريمة الطبخ بوك . ليس هذا فحسب ايضا كذلك زبدة طبيعية مملحة او غير مملحه المراعي . و تجدون كذلك جبنة كريمي مطبوخة زرقاء/ذهبي المراعي .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى