عروض نستو الكويت

عروض نستو الكويت الأسبوعية 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الاخر 1446 عروض أيام حصرية ضخمة بصفحة واحدة

عروض نستو الكويت الأسبوعية 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الاخر 1446 عروض أيام حصرية ضخمة بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 16-10-2024 الموافق 13-4-1446

عروض نستو الكويت الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على ميكيني بيكنيك هوت دوج جامبو ٥٠٠ غرام . و ايضا كذلك عرض انج بي تين هوبيا منوع ١٥٠ غرام ٢ حبة . لا ننسى ايضا كذلك ديكتور اوتكر بيتزا منوعه ٣٢٠ غرام ١ حبة مع هاينز كاتشب ٣٤٢ غرام . و يوجد هنا كذلك باسكين روبينز تيس كريم ١ لتر مع ٥٠٠ مل مجانا . كما و لدينا ايضا كذلك إجلو آيس كريم كولفي ٦٥ مل ١٠ حبات . و لا تنسوا ايضا كذلك لولو شبورة ٣٠٠ غرام ٣ حبات .

عروض نستو الكويت المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على توم و جيري كوكيز منوع ٨١ غرام ٨ حبات . و ايضا كذلك عرض لولو وايزبكس جل استحمام منوع ١ لتر ٢ حبة . لا ننسى ايضا كذلك البلد ماكسي رول ٢ طبقة ٧٥٠ منديل . و يوجد هنا كذلك البلد مياه شرب معبأة ١,٥ لتر ١٨ قطعة . كما و لدينا ايضا كذلك لولو قهوة ذهبية ٢٠٠ غرام ١ حبة . و لا تنسوا ايضا كذلك لولو روبيان ٥٠٠ غرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى