عروض نستو الكويت

عروض نستو الكويت الأسبوعية 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذي الحجة 1445 خصومات نهاية الشهر بصفحة واحدة

عروض نستو الكويت الأسبوعية 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذي الحجة 1445 خصومات نهاية الشهر بصفحة واحدة. تابعوا أحدث عروض اليوم 26-6-2024 الموافق 20-12-1445

عروض نستو الكويت الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على برتقال عصير كيلو جرام . و كذلك نجد افنددي فريقي كيلو جرام . أيضا لا ننسى كذلك تفاح جالا كيلو جرام . و تجدون كذلك بطاطس كيلو جرام . كما و لدينا كذلك ليمون كبير كيلو جرام . و يوجد هنا كلك بصل كيلو جرام . كذلك نجد قرع اخر كلو جرام . أيضا لا ننسى كذلك طماطم كيلو جرام . و تجدون كذلك خيار كيلو جرام . كما و لدينا كذلك ملفوف كيلو جرام . و يوجد هنا كذلك فلفل حار كيلو جرام .

عروض نستو الكويت المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على زهرة كيلو جرام . و تجدون كذلك جبنة شيدر حمراء /صفراء . كما و لدينا كذلك شبيه جبنة رومي مصري قديم . أيضا لا ننسى كذلك جبنة غكاوي استرا قليلة الملح . و تجدون كذلك حلوة طحينية الجميل سادة . كما و لدينا كذلك شبيه قشطة . ويوجد هنا كذلك رنجة مدخن عمارة ارني كيلو جرام . كذلك نجد صدر ديك رومي بيبي قليل الدسم كيلو جرام . أيضا لا ننسى كذلك سيارا مرتديلا بقري سادة / فلفل .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى