عروض نستو الكويت

عروض نستو الكويت الأسبوعية 28 أغسطس 2024 الموافق 24 صفر 1446 عروض مشتريات كبيرة بصفحة واحدة

عروض نستو الكويت الأسبوعية 28 أغسطس 2024 الموافق 24 صفر 1446 عروض مشتريات كبيرة بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 28-8-2024 الموافق 24-2-1446

عروض نستو الكويت الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على نواكو لحم جاموس مجمد قطعات ٩٠٠ غرام . و ايضا كذلك عرض لامب وستون بطاطس ويدجز او تويسترز متبلة ٢,٥ كيلو جرام . لا ننسى ايضا كذلك ساديا دجاج مجمد ١٣٠٠ غرام ٢ حبة . و يوجد هنا كذلك عنب احمر كريمسون بالكيلو . كما و لدينا ايضا كذلك شمام حلو بالكيلو جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك خوخ دونات اردني بالكيلو جرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك مندرين بدون البذر بالكيلو جرام  .

عروض نستو الكويت المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على تفاح جالا افريقي بالكيلو غرام . و ايضا كذلك عرض تمر طازج علبة فلين . لا ننسى ايضا كذلك فلفل اخضر حار اردني بالكيلو جرام . و يوجد هنا كذلك قرع اخضر شمعي كويتي بالكيلو غرام . كما و لدينا ايضا كذلك بيبي تشكيلة مورتديلا بالكيلو جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك سمك رنجة مدخن مدخن مصري بالكيلو جرام . تجدون كذلك فا رول اون سبورت ٥٠ مل ٣ قطع . و ايضا كذلك عطر بلو ليدي من راساسي مع مزيل عرق .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى