عروض كوستو سوبر ماركت

عروض كوستو سوبر ماركت الأسبوعية 3 يوليو 2024 الموافق 27 ذي الحجة 1445 عروض 1 و 2 و 3 دينار بصفحة واحدة

عروض كوستو سوبر ماركت الأسبوعية 3 يوليو 2024 الموافق 27 ذي الحجة 1445 عروض 1 و 2 و 3 دينار بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 3-7-2024 الموافق 27-12-1445

عروض كوستو سوبر ماركت الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على قطع كيك صغير . و كذلك نجد تارت فواكه مشكلة / فانيلا 20 سم . أيضا لا ننسى كذلك كيك الغابة البيضاء 20 سم . و تجدون كذلك الكيك الانجليزي . كما و لدينا كذلك مناقيش سبانخ مع جبنة . و يوجد هنا كذلك منقوشة لبن مع عسل 2 حبة . كذلك نجد يكة التفاح بالقرفة . أيضا لا ننسى كذلك كيكة البندق 20 سم . و تجدون كذلك كيك ماربل 20 سم . كما و لدينا كذلك سلطة مانويل سينجتشر .

عروض كوستو سوبر ماركت المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على كيك ماربل 20 سم . و تجدون كذلك عصير مانويل طازج مع اضافة سكر . ويوجد هنا كذلك سلطة مانويل سجنتشر . كذلك نجد شوكولاتة مانويل . أيضا لا ننسى كذلك معمول بالتمر /بر ودخن بدون سكر . و تجدون كذلك بيتي فور حلو . كما و لدينا كذلك بسبوسة سادة مصرية . ويوجد هنا كذلك معجنت مانويل صغيرة . كذلك نجد حلى منزلي . أيضا لا ننسى كذلك شوكولاتة . و تجدون كذلك معمول اصابع / لبة / اساور . كما و لدينا كذلك بيتي فور كوكيز .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى