عروض مركز سلطان

عروض مركز سلطان اليوم 3 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الاول 1446 عروض مهرجان المأكولات البحرية بصفحة واحدة

عروض مركز سلطان اليوم 3 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الاول 1446 عروض مهرجان المأكولات البحرية بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض السعودية المتوفرة في جميع المتاجر و الهايبرات بأسعار منافسة 3-10-2024 الموافق 30-3-1446

عروض مركز سلطان الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على عربة بعجلات ٢٤ بوصة . و ايضا كذلك عرض طقم بطانية ٤ قطع . لا ننسى ايضا كذلك غندور سفاري او كراميل او سودان فول سوداني هاواي ٣٠ غرام . و يوجد هنا كذلك انكور بلس حليب بودرة ١,٨ كيلو جرام . كما و لدينا ايضا كذلك دوبل هورس جباتي عطا ٥ كيلو جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك جاي كيسان ارز سونا هندي ١٠ كيلو جرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك ساديا قوانص دجاج ٤٥٠ غرام .

عروض مركز سلطان المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على كليكون ١٣٨ لتر مزدوج ثلاجة الباب . و ايضا كذلك عرض مسحوق غسيل اريال ازرق او اخضر ٧ كيلو جرام . لا ننسى ايضا كذلك سيدة عصا مزيل العرق متنوعة . و يوجد هنا كذلك مزرعة ربيان صغير ١ كيلو جرام . كما و لدينا ايضا كذلك السلطعون لكل ١ كيلو جرام . و لا تنسوا ايضا كذلك لحم بقري باكستان قطع بالعظام ١ كيلو جرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى