عروض مركز سلطان

عروض مركز سلطان الأسبوعية 18 أغسطس 2024 الموافق 14 صفر 1446 عروض المدارس صارت بصفحة واحدة

عروض مركز سلطان الأسبوعية 18 أغسطس 2024 الموافق 14 صفر 1446  عروض المدارس صارت بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 18-8-2024 الموافق 14-2-1446

عروض مركز سلطان الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على عالديرامز بطاطس تيكي مجمدة ٤٢٠ غرام ١ حبة . و ايضا كذلك  كربميكا جولدن بسكويت ٦٠٨ غرام ٣ حبة . لا ننسى ايضا كذلك بسكويت بريتانيا بالحليب ٩٠ غرام ٨ حبة ٢ عبوة . و يوجد هنا كذلك افيت شاي ٤٠ غرام ١ حبة . كما و لدينا ايضا كذلك بهارات شرقية مشكلة سمك او دجاج او لحم أو ضأن او سامبار ١٠٠ غرام ١ حبة . و لا تنسوا ايضا كذلك شراب فاكهة باشن فروت من نيلارا ٧٥٠ مل ١ حبة .

عروض مركز سلطان المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على قهوة ليفيستا سريعة التحضير بريميوم ١٠٠ غرام ١ حبة . و ايضا كذلك عرض ٧٧ شراب تاناي او شراب الورد نبات الفيتيفر ٧٥٠ مل ١ حبة . لا ننسى ايضا كذلك حلوى الشام الشام الحلوة من هالديرام ١ كيلو جرام ١ حبة . و يوجد هنا كذلك فطيرة لوتي ٢٨ غرام ١٢ حبة . كما و لدينا ايضا كذلك بريتانيا شابورة بالقمح ٣٣٥ غرام ٢ حبة . و لا تنسوا ايضا كذلك ماكينو شيبس ناتشو كومبو ٦٠ غرام ٣ حبة .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى