عروض مركز سلطان

عروض مركز سلطان اليوم 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الاول 1446 عروض مهرجان المأكولات البحرية بصفحة واحدة

عروض مركز سلطان اليوم 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الاول 1446 عروض مهرجان المأكولات البحرية بصفحة واحدة . تابعوا أحدث عروض اليوم 26-9-2024 الموافق 23-3-1446

عروض مركز سلطان الطازجة: 

تتضمن تخفيضات مجلة هذا الأسبوع حسم مميز وخاص على المنتجات المتوفرة في متاجرنا فتجدون هنالك تخفيض على جينه المراعي كريم ذهب او ازرق ٢ حبة ٩٠ غرام . و ايضا كذلك عرض مسحوق غسيل اتوماتيك برائحة الورد من بريدكس ٩ كيلو جرام . لا ننسى ايضا كذلك تارت المانجو او مولي ٢٠ سم . و يوجد هنا كذلك قطع كيك صغير . كما و لدينا ايضا كذلك فطائر صغيرة بالجبنه . و لا تنسوا ايضا كذلك بسبوسة سادة او مصرية . ليس هذا فحسب ايضا كذلك معمول الفستق كيلو جرام . شوكولاته مكشوفة بالحبة .

عروض مركز سلطان المذهلة:

لا ننسى كذلك نجد بين الحسومات تخفيض على معمول بالتمر ابيض . و ايضا كذلك علبة بيتفور ٥٠٠ غرام . لا ننسى ايضا كذلك سلطة مانويل سجنتشر . و يوجد هنا كذلك حمص او بابا غنوج او متبل او حمص مع شمندر . كما و لدينا ايضا كذلك شابورة مانويل ابيض او البر . و تجدون كذلك توست بريوش . ايضا كذلك ساندويتش صامولي . و لا تنسوا ايضا كذلك رمان يمني بالكيلو غرام . ليس هذا فحسب ايضا كذلك مانحو كيني بالكيلو جرام . تفاح بينك ليدي بالكيلو جرام .

واليكم  الصور الآتية على موقع عروض الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى